السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا اخي الزائر في منتديات ننسى الماضى ونعيش الحاضر
انت غير مسجل لدينا فنتمنى انضمامك الينا باختيار
* تسجيل *
اما اذا كنت مسجل فتفضل بالدخول الى المنتدى

اهلا وسهلا بالجميع


رومنسي , حساس , حباب , عاشق , ولهان , وكل ما يجمع الاحباب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الى زورنا الكرام تم تعديل صلاحيات المنتدى لتشاركونا في اقوالكم (اي بمعنى انكم تستطيون تبادل المعلومات مع اعضاءنا) ونتمنى للكل الخير والسعادة التامة وحاجتنا هي أن نفيد و نستفيد .. الادارة
قريبا قريبا .. سيتم انشاء بريد خاص للادارة .. فكل من لديه استفسار سرايلنا عليه .. الى ذلك الحين أي مشكل او استفسار تسنطيعون مراسلة احد مدراء المنتدى .. تحيتنا .. الادارة

شاطر | 
 

 اهم الاحداث الفنية العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سامي
عضو
avatar

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 31/10/2009

مُساهمةموضوع: اهم الاحداث الفنية العربية   الخميس نوفمبر 12, 2009 9:19 pm

كوارث وقضايا وأشياء أخرى
أبرز النجوم المغادرين هذا العام، كان المخرج يوسف شاهين، فقد تعرض المخرج الراحل لوعكة صحية أدخل على أثرها إلى المستشفى ولم يغادرها.




ولم يمض العام 2008 دون أن يحمل مزيداً من الآلام للوسط الفني، الذي ودّع بحسرة الممثلة اللبنانية ليلى كرم، التي كتبت في وصيتها تحذيراً لعائلتها بضرورة رفض أي وسام تضعه الدولة اللبنانية على نعشها، بعد معاناتها من الإهمال طوال فترة مرضها، مما دفع بالمسؤولين رفيعي المستوى الذين حضروا جنازتها إلى الخروج بخيبة أمل بعد أن رفضت شقيقة الممثلة الراحلة تسلّم الدرع.


ولعل رحيل الفنانة سوزان تميم في جريمة لا تزال تشغل الرأي العام طغى على ما عداه من أحداث، لكون المتورطين بالجريمة شخصيات سياسية واقتصادية نافذة في مصر.




هيفاء وهبي إخفاقات بالجملة


الفنانة هيفاء وهبي كانت من أبرز الفنانات اللواتي لم يحالفهن الحظ هذا العام، فعلى الرغم من إطلاقها فيلم «بحر النجوم» الذي شاركت في بطولته نخبة من النجوم العرب وإصدارها ألبوما جديدا، لم تنجح هيفاء في اختطاف الأضواء إلا من بوابة مشاكلها الشخصية، خصوصاً بعد إصدار القضاء اللبناني حكمه بمنع المحاكمة عن من اتهمتهم هيفاء بترويج وفبركة فيلم إباحي عنها، بسبب عدم وجود أدلة تدعم اتهامها. ولم تنته القضية عند هذا الحد، إذ لجأ المتضررون إلى رفع قضية تعويض تبدو حظوظ هيفاء في كسبها ضئيلة.


وبعيد صدور القرار، فوجئت هيفاء بقيام موقع إخباري فرنسي بعرض الفيلم المنسوب إليها لقاء أقل من 2 يورو، فسارعت إلى اتهام الإعلامية نضال الأحمدية أنها تقف وراء تسريب الفيلم إلى الموقع المذكور. حسب صحيفة "القبس" الكويتية





جورج وسوفأيضا الفنان جورج وسوف كان نجم الصحافة العربية من خلال مشاكله التي يبدو أنها لن تنتهي، بدءا من تخلفه عن إحياء الحفل الافتتاحي لمهرجان الاردن وحضور نقيب الفنانين الاردنيين الى سوريا خصيصاً لاقناع الوسوف بالعودة عن قراره ليصل هذا الاخير بعد ان بدأ ينفد صبر جمهوره الذي كان ينتظره في المدرجات، وصولاً إلى إلقاء القبض عليه في السويد بتهمة حيازة المخدرات، فضلاً عن مشاكله مع أكثر من فنان منهم نجوى سلطان، جو أشقر وزياد البرجي الذي تعرض للضرب على أيدي مرافقي الوسوف.


الفنانة نجوى كرم كسبت الرهان وعادت بزخم إلى المنافسة بعد استعادتها هويتها الفنية، ولم يعكر صفوها هذا العام سوى خلافها مع الإعلامية نضال الأحمدية على خلفية قضية رفعتها الفنانة ضد الزميلة وكسبتها، وكسبت على اثرها تعويضاً مالياً رفضت الاحمدية دفعه وكادت تدخل السجن لولا وساطة إحدى دور النشر التي دفعت المبلغ عنها حفظاً لكرامتها.




بدورها عادت الفنانة أمل حجازي إلى الأضواء بعد شكواها المستمرة من التعتيم عليها، وان ثمة من يحاربها ، فأطلقت ألبوماً تكلل بالنجاح، وتزوجت بصورة مفاجئة وها هي تنتظر مولودها الأول.



كارول سماحة


الفنانة كارول سماحة تألقت ايضا أثار ظهورها في رقصة جريئة في إحدى الحفلات المصرية، أدى الى منعها من دخول مصر والغناء فيها، وهو القرار الذي ما لبث نقيب الفنانين المصريين ان تراجع عنه بعدما نجحت كارول في اقناعه ان المشهد الذي ظهرت فيه يجسد رقصة التانغو وليس مشهداً إباحياً.


كما شهد هذا العام ولادة الدراما التركية التي غزت البيوت العربية وأصبح ابطالها نجوماً يجولون في البلاد العربية ويحظون بعروض لم يحلموا بمثلها في بلدانهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hEtLaR
الادارة
الادارة
avatar

الجنس : ذكر الابراج : الميزان عدد المساهمات : 558
تاريخ الميلاد : 16/10/1993
تاريخ التسجيل : 11/10/2009
العمر : 24
الموقع : PS
العمل/الترفيه : طافش بالنت
المزاج : متقلب جزئيا

مُساهمةموضوع: رد: اهم الاحداث الفنية العربية   الخميس نوفمبر 12, 2009 11:22 pm

سلمت الانامل على الطرح الرائع

دائما مبدع فيما تلقيه

كل الشكر والود لك

تقبل مروري

تحياتي

_____________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://feelings-romantic.yoo7.com
رشا
عضو مبدع
avatar

الجنس : انثى الابراج : الاسد عدد المساهمات : 326
تاريخ الميلاد : 20/08/1993
تاريخ التسجيل : 30/10/2009
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متقلب احيانا

مُساهمةموضوع: رد: اهم الاحداث الفنية العربية   الجمعة ديسمبر 04, 2009 10:09 am

مشكورك طرح مميز Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اهم الاحداث الفنية العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ˆ~¤®§][©][ ملتقى الواحة التربوي ][©][§®¤~ˆ :: ملتقى الواحة الفني-
انتقل الى: